حزب الله يدعوا هيفاء وهبي ب لأحتشام

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الفلاحي صاحي, بتاريخ ‏26 أوت 2008.

  1. الفلاحي صاحي

    الفلاحي صاحي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    دبي - فراج اسماعيل

    دعت حركة المقاومة الإلكترونية، المعروفة اختصارا بـ"حماسنا"، حزب الله اللبناني للتأثير على المطربة الشهيرة هيفاء وهبي، وحثها على الاحتشام بعد تصريحات نسبت لها مؤخرا أنها "تحت أمر الحزب وقائده السيد حسن نصرالله".

    وفي بيان "مثير" نشرته الحركة على موقعها بالانترنت، قالت إنها "تهيب بالمسؤولين في الحزب بانتهاز الفرصة واستغلال تصريحات هيفاء للاحتشام والالتزام بالقيم الإسلامية".


    وتضع حركة المقاومة الإلكترونية المغنية اللبنانية على قائمة سوداء منذ 4 أعوام، وتتهمها بنشر "التعري والقيام بمظاهر الإغراء في كليباتها".

    وهذه هي المرة الثالثة التي تدعوها إلى الاحتشام، وكانت المرتان السابقتان موجهتان لها مباشرة.

    وكانت جريدة "الراية" القطرية، وبعض المواقع الإلكترونية، نقلت عن وهبي رغبتها "بالالتحاق بصفوف المقاومة اللبنانية تحت قيادة السيد حسن نصر الله".

    وفسّرت هذه الحماسة التي انتابتها مؤخرا، بعدة أسباب، منها مناسبة مرور عامين على الحرب اللبنانية، وإعادة آخر الأسرى من السجون الإسرائيلية.

    وقالت "أعرف أنه من الصعب علي الوصول إلى السيد، ولكنني سأحاول الالتقاء به، وأبلغه شخصيا بأنني تحت أمره في كل ما يطلبه مني واجبي الوطني". واستطردت "يشرفني أن أقف تحت امرته".


    فرصة ذهبية للاحتشام

    ووجدت "حماسنا" هذه التصريحات فرصة ذهبية لتحقيق أمانيها "باحتشام هيفاء وهبي" وفق تصريحات مسؤول موقعها الإلكتروني محمد السيد لـ"العربية.نت".

    وقال "كونها قالت إنها تحت امر السيد نصرالله في كل ما يطلبه منها واجبها الوطني، فإننا نعتبر أن نبذ التعري والاسفاف والظهور بملابس محتشمة من أجل حماية الأجيال الجديدة، هو أول الواجب المطلوب منها".

    وأضاف: لم نطالبها أبدا في هذه المرحلة بارتداء الحجاب، فإذا فعلت فهو خير وبركة، وإذا لم تفعل فلا أقل من أن تتوقف عن ممارسة الاغراء في ملابسها وأدائها لأغنياتها، وهذا ما نتمناه من تأثير حزب الله عليها وفقا لتصريحاتها.

    وعن سبب اصرار حركة المقاومة الالكترونية على ملاحقة هيفاء وهبي دون غيرها بدعوات الاحتشام قال السيد "لأنها بلغت الذروة في التعري، فلو نجحنا في تحشيمها، فإننا سنسد بابا كبيرا أمام من يتخذها قدوة من الأخريات".

    وأشار إلى أنهم "شعروا بارتياح كبير من التصريحات المنسوبة لها بخصوص حزب الله والسيد حسن نصرالله، ويعتقدون أنها ستنفذ ما يطلب منها إذا كانت صادقة في مشاعرها".


    استيعابها سهل


    بيان (حماسنا) على الانترنت



    وقال بيان حركة المقاومة الالكترونية المحسوبة على الاخوان المسلمين "إن التحرك الاجتماعي لحزب الله وانتشاره، يجعل استيعاب مطربة كهيفاء وهبي أمر سهل للغاية، وهو في المقام الأول واجب ديني واجتماعي، بل وواجب وطني بعدما رددت بعض وكالات الأنباء سعي شركات إنتاج إسرائيلية وراء هيفاء وهبي، لبيع صورها غير اللائقة في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

    واستطرد "يا اخواننا في لبنان، من الاثم أن نترك فرصة لدعوة مطربين ومطربات، يعلنون حبهم للمقاومة، ومن الحكمة أن يكون لحزب الله رد فعل صريح، لنصيحة هيفاء وهبي، لعلها تبدأ في مرحلة جديدة من الفن الهادف بعيدا عن الاسفاف والتعري والتقاط صور الحفلات الخادشة".

    ومضى البيان قائلا "على حزب الله أن يثبت للجمهور العربي أنه قادر على استيعاب محبيه، وعلى الطرف الآخر الذي يعلن مرارا وتكرارا وفاءه للمقاومة أن يثبت جديته وصدقه وألا يتراجع عن تصريحاته، ونسعد ان سمعنا يوما عن تدشين حزب الله حملات اجتماعية لمحاربة الرذيلة ومروجي الاسفاف".

    وكانت وكالة رويترز نقلت عن هيفاء وهبي، التي قتل شقيق لها في الحرب ضد إسرائيل في الثمانينيات، ثناءها على السيد نصر الله في عام 2006 عندما اندلعت الحرب بين حزب الله وإسرائيل.

    وعلقت الوكالة على ذلك بقولها "من المفاجئ سماع هيفاء وهبي تثني على رجل الدين الذي لا يهتم على الأرجح بمغنيات مثلها، ولا تعرض القناة التلفزيونية التابعة لحزب الله أعمالا لمغنيات مثل هيفاء وهبي" على حد ما نشرته "العربية.نت" في 30-10-2006.

    وفي حوار معها نشرته "القدس العربي" الاثنين 25-8-2008 قالت هفاء وهبي "يشرفني وجود شخص يدافع عن الأرض مثل السيد حسن نصرالله".
     
  2. منوة الروح

    منوة الروح ¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬

    هيفاء اصلها شيعيه

    الله يهدي الجميع ....
     
  3. الفلاحي صاحي

    الفلاحي صاحي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    صح كلامج الله يهدي الجميع وتسلمين عال المرور العطر الطيب...
    لا تبى تشتغل مع المقاومة في الجيش بعد غابوا ...:patch_ordi:
     

مشاركة هذه الصفحة