مبارك أخذ إبرة تم استخدامها مع نادية الجندي في فيلم"إيلات" : سيتم الافراج عنه ...

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏29 جوان 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مبارك أخذ إبرة تم استخدامها مع نادية الجندي في فيلم"إيلات" : سيتم الافراج عنه خلال اقل من شهرين بداعي"الافراج الصحي"

    [​IMG]



    تاريخ النشر : 2012-06-28

    غزة - دنيا الوطن
    قال مصدر أمنى إن الرئيس السابق، حسنى مبارك «خدع إدارة سجن مزرعة طرة، وأخذ حقنة أفقدته الوعى وجعلت الأجهزة الطبية تصدر ذبذبات، ويشير المنحنى البيانى إلى تدهور صحته»، موضحا أن «هذه الحقنة تستخدمها الأجهزة السيادية فى عملياتها، وجاءت فى فيلم مهمة فى تل أبيب الذى أدت دور البطولة فيه الفنانة نادية الجندى، حيث أعطوها الحقنة لتظهر أنها ماتت، ليستطيعوا تهريبها من إسرائيل».

    وأكد المصدر فى تصريحات ل«الشروق» أمس أن «الحقنة أظهرت أن مبارك مات، وهو ما جعل نجله جمال يصاب بحالة هستيرية كبيرة، وأخذ يصرخ بشدة ويضرب رأسه فى الحائط داخل غرفة العناية المركزة، وعليه تم استدعاء الفريق الطبى إلى المستشفى وفور دخول الأطباء شاهدوا الأجهزة الطبية على أقصى درجاتها مما يشير إلى تعرضه للخطر، وإصابته بجلطة فى المخ قد تودى بحياته، فى أى لحظة».


    واستطرد «تم استدعاء سيارة إسعاف مجهزة لنقله بعد 17 يوما فقط، من دخوله سجن مزرعة طرة، إلى مستشفى المعادى العسكرى، فى جناح تم تجهيزه خصيصا لمبارك منذ الحكم عليه، وفقا لما كشفته مصادر طبية بمستشفى المعادى».


    وقال المصدر إن «إذاعة خبر وفاة مبارك إكلينيكيا خلق حجة قوية غطت على نقله إلى المستشفى، وقد مر على نقله إلى مستشفى المعادى، 8 أيام كاملة، دون الإعلان عن الحالة الصحية له يوميا، أو إصدار تقارير طبية بحالته، توضح ما إن كان الخطر زال أم لا».


    أضاف أن «المقصود من ذلك هو أن يظل مبارك بمستشفى المعادى العسكرى 59 يوما أخرى يستحق بعدها قرارا بالعفو الصحى عنه، وفقا للقانون، خاصة أنه مصاب بأمراض الشيخوخة التى تعطيه الأحقية فى الحصول على الإفراج الصحى بعد قضائه 3 أشهر من قضاء العقوبة».


    صحيفة الشروق المصرية

     

مشاركة هذه الصفحة