"الأيدي الأمينة" .. توفر تاكـسي "على كيفك" بالإمارات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 جوان 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    ح للعميل اختيار الموعد الثابت والسائق

    "الأيدي الأمينة" .. توفر تاكـسي "على كيفك" بالإمارات



    [​IMG]
    سبق- متابعة: بات في إمكان سكان دبي الوصول إلى مواعيدهم من دون تأخير، وصار في متناول طلاب الجامعات والمدارس الحضور إلى صفوفهم التعليمية في الوقت المحدّد، كما أصبح في إمكان الأم العاملة التأكد من أن أطفالها بين أيدٍ أمينة عند توجههم إلى المراكز الصيفية أو حتى الحضانات خلال ساعات عملها، وذلك من خلال خدمة "تاكسي الأيدي الأمينة".

    وتقول صحيفة "الإمارات اليوم" إن مؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، التزمت بتوفير خدمة "تاكسي الأيدي الأمينة" المميز، المتمثلة في تأمين مركبة أجرة وسائق اختارته المؤسسة بعناية، كما يمكن للعميل اختيار وتحديد السائق المطلوب، ليلتزم بإيصال الركاب ضمن مواعيد ثابتة ومحدّدة مسبقاً، إما يومية أو أسبوعية أو حتى شهرية، وذلك بحسب طلب العميل ومن خلال اتفاقية موقعة رسمياً بين الطرفين.

    وحول خدمة تاكسي "الأيدي الأمينة"، نقلت الصحيفة عن مدير إدارة عمليات وتشغيل الأسطول في مؤسسة "تاكسي دبي" محمد يوسف صالح، أن "هذه الخدمة الجديدة تستهدف الأطفال والنساء وطلاب المدارس والجامعات والكليات والعائلات وذوي الإعاقة وجميع شرائح المجتمع، وتتسم بالخصوصية والسرعة والجودة، وذلك من خلال انتقاء سائقين متميزين للعمل على تنفيذ هذه الخدمة".

    أفاد صالح بأن "المؤسسة خصّصت 75 مركبة أجرة من جميع أنواع المركبات لضمان تشغيل الخدمة ضمن المرحلة الأولى، التي شهدت إقبالاً كثيفاً".

    وأوضح صالح أن "المؤسسة اختارت مجموعة خاصّة من مركبات الأجرة، من ضمنها المركبات الخاصة بالسائقات، إضافة إلى مركبات ذوي الإعاقة ومجموعة من مركبات الأسطول، إذ خضع السائقون لدوراتٍ تدريبيةٍ خاصّة، ولاسيما أن السائقين ينتمون إلى فئة أفضل سائقي وسائقات المؤسسة، الذين يُوصفون بالخبرة والتميُّز والأقدمية".

    وقال صالح إن "تعرفة الخدمة تبدأ بقيمة 25 درهماً بمجرد تشغيل العدّاد، ويحتسب مبلغ درهم و71 فلساً عن كل كيلو متر، ولكل دقيقة انتظار يحتسب 50 فلساً".

    وقالت الصحيفة: إنه يمكن حجز سيارة أجرة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة sms على الرقم ،4774 ولاسيما أن الوقت الذي تستغرقه سيارة الأجرة للوصول إلى العميل لا يتجاوز 15 دقيقة.




     

مشاركة هذه الصفحة