تأييد إعدام سائق قتل مسؤوله بمطرقة وسكين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 جوان 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تأييد إعدام سائق قتل مسؤوله بمطرقة وسكين

    المصدر:
    • بشاير المطيري ــ دبي

    التاريخ: 28 يونيو 2012

    أيدت محكمة استئناف جنايات دبي، أمس، إعدام سائق، لإدانته بقتل مسؤوله بثماني ضربات بالمطرقة، و30 طعنة بالسكين، وأمرت بمصادرة المطرقة المضبوطة. صدر الحكم في جلسة عقدت برئاسة القاضي مصطفى الشناوي، وعضوية القاضيين سعيد بن صرم، والدكتور أحمد المطوع.
    وفي تفاصيل القضية، وجهت نيابة دبي للمتهم تهمة «القتل مع سبق الإصرار»، ووصفته بأنه «مريض بالانتقام»، وفقاً لأمر الإحالة، الذي جاء فيه أن «المتهم عزا سبب القتل إلى خلافات مالية، نتيجة تأخر رواتبه بنحو 45 ألف درهم».
    كما ورد في أمر الإحالة أن المتهم (35 عاماً)، هندي الجنسية، جهّز العدّة وتوجّه إلى المجني عليه حاملاً سكيناً ومطرقة أخفاهما في حقيبته اليد، ونفذ جريمته.
    وشهد القائم بالضبط، أن «المتهم أقرّ بارتكاب جريمته حال مواجهته بصور كاميرات المراقبة، وهو يخرج من سكن الضحية، وعلّق أنه (يستحق الموت لأنه ظلمه)، وعزا ذلك إلى مطالبته بمتأخرات رواتبه التي تصل إلى حدود 45 ألف درهم مراراً دون نتيجة». وتابع أن «الجاني طلب مقابلة المجني عليه، وتوجه إلى مقر سكنه، وهناك تحدثا عن الخلاف المالي، فغضب المجني عليه، وأراد عدم فتح الموضوع، وحدثت الجريمة بالمطرقة أولاً، وبعدها أكمل بالسكين، وبعد أن انتهى توجه إلى دولاب ملابس المجني عليه، ولبس قميصاً، كون ملابسه اتسخت بالدماء، ووضعها في حقيبته ولاذ بالفرار».
     

مشاركة هذه الصفحة