القاهرة تعتزم التحرك قانونياً ضد وكالة الأنباء الإيرانية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بعد اختلاقها لمقابلة مع الرئيس المنتخب محمد مرسي

القاهرة تعتزم التحرك قانونياً ضد وكالة الأنباء الإيرانية

291210673516.jpg


القاهرة - أ.ف.ب :
2012-06-28 02:00:31


أعلن متحدث باسم الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي أن السلطات المصرية ستتخذ "الإجراءات القانونية" ضد وكالة أنباء إيرانية اتهمتها السلطات باختلاق مقابلة مع مرسي، بحسب ما أفاد مصدر رسمي.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن ياسر علي القائم بإعمال المتحدث الإعلامي باسم الرئيس المنتخب انه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد وكالة الإنباء الإيرانية فارس التي اختلقت حديثا صحافيا زعمت أنها أجرته مع الرئيس المنتخب" محمد مرسي. وأكد المتحدث أن "هذا الحديث المزعوم ليس له أي أساس من الصحة على الإطلاق".
وكانت الرئاسة المصرية نفت الاثنين أن يكون الرئيس المنتخب محمد مرسي أدلى بتصريحات لوكالة فارس الإيرانية دعا فيها إلى "استعادة العلاقات الطبيعية" بين مصر وإيران والمقطوعة منذ اكثر من 30 عاما. لكن وكالة فارس الإيرانية أكدت بعد نفي الرئاسة المصرية أنها أجرت المقابلة مع مرسي الأحد، قبل ساعات من الإعلان الرسمي لفوزه في الانتخابات الرئاسية. وأضافت أن لديها تسجيلا صوتيا للمقابلة مع مرسي مرفقة ذلك بعنوان الكتروني يتيح الاستماع إلى هذا التسجيل.
وكان مرسي دعا بحسب ما قالت الوكالة الإيرانية أنها مقابلة أجرتها معه غالى "استعادة العلاقات الطبيعية" بين مصر وإيران والمقطوعة منذ أكثر من 30 عاما بهدف تحقيق "توازن استراتيجي في المنطقة".

 
أعلى