(21) شخصاً ضحية حوادث 7 أيام

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 جوان 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    (21) شخصاً ضحية حوادث 7 أيام


    مسقط ــ الزمن:
    توفي (21) شخصاً وأصيب (229) آخرون في (152) حادث سير وقعت خلال الأسبوع الماضي في الفترة من 16 إلى 22 يونيو الجاري، وتعتبر حوادث الاصطدام بين المركبات هي أكثر الحوادث وقوعاً خلال هذه الفترة حيث بلغت (74) حادثاً، فيما وقع (39) حادث اصطدام بجسم ثابت، و(24) حادث تدهور، و(15) حادث دهس.
    ومن أبرز هذه الحوادث حادث التصادم بين مركبتين الذي وقع في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة وأدى إلى وفاة شخصين وإصابة عشرة آخرين بإصابات تراوحت بين البالغة والمتوسطة، وقد سجلت محافظتي مسقط والظاهرة أكبر عدد في الوفيات خلال الأسبوع الماضي حيث بلغ عدد المتوفين في كل منها أربعة أشخاص فيما توفي ثلاثة في محافظة شمال الباطنة، وشخصين في كل من محافظات جنوب الشرقية وشمال الشرقية وجنوب الباطنة، وشخص واحد في كل من محافظات البريمي وظفار والداخلية والوسطى.
    من جانب آخر أوضحت الإحصاءات الصادرة عن وحدة الإسعاف بشرطة عمان السلطانية أنه خلال الأسبوع الماضي تم إسعاف (179) ، منها (16) حالة خطيرة و(111) متوسطة و(52) طفيفة.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع مستخدمي الطريق إلى الالتزام بقواعد وقوانين المرور والانتباه والحذر أثناء السير على الطريق والالتزام بالسرعة المحددة وعدم التجاوز في الأماكن غير المسموح فيها والحذر من مفاجآت الطريق ، كما تناشد المواطنين والمقيمين عدم عبور الطرق إلا عند الأماكن المخصصة لعبور المشاة.
     

مشاركة هذه الصفحة