غوارديولا لم يتفاوض مع أيِّ فريق لتدريبه

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الجزيرة الرياضية
21/06/2012


2012621113240133734_20.jpg


أعلن جوسيب غوارديولا، الذي ترك مهمة الإشراف على برشلونة الإسباني في نهاية الموسم المنصرم، أنه لم يتحدّث مع أي فريق لتدريبه، وذلك بحسب ما نَقل عنه مستشاره خوسيه ماريا أوروبيتغ في حديث لمجلة "كيكر" الألمانية اليوم الخميس.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار ذكرت قبل يومين أن بايرن ميونيخ عرض على غوارديولا خلافة يوب هاينكيس في تدريب الفريق البافاري صيف عام 2013.

وكشفت الصحيفة أن المدير الرياضي في بايرن ميونيخ كريستيان نرلينغر توجّه إلى برشلونة في 25 أيار/مايو الماضي لمتابعة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو (3-صفر)، واستغلّ هذه المناسبة للتحدّث إلى غوارديولا حول إمكانية تولّي الإشراف على الفريق.

وكان غوارديولا استقال من تدريب برشلونة بعد 4 مواسم رائعة قضاها على رأس الجهاز الفني وتوِّج خلالها بطلاً لأوروبا مرّتين ولإسبانيا 3 مرّات وكأس العالم للأندية مرّتين أيضا.

لكن مستشاره أكّد في حديث لمجلة "كيكر" أن غوارديولا لم يتحدّث مع اي فريق، مضيفاً نقلاً عن الأخير: "لم أتحدّث إلى أي نادٍ ولست مستعدّاً لكي ارتبط (بنادٍ معين) حالياً".

وأكّد أوروبيتغ أن غوارديولا لم يدخل في مفاوضات مع فريق غير بايرن، مضيفاً: "ستكون مضيعة للوقت تماماً لأنه لا يعلم حتى ما يريد فعله في ربيع 2013. خمسة أو ستة أندية كبيرة طلبته، لكنه لا يريد أن يعرف شيئاً عن هذه المسألة. قد يتغيّر الوضع في شباط/فبراير أو آذار/مارس".
 
أعلى