مناقشة معوقات العمل البلدي في البريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏21 جوان 2012.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    عمان
    21/06/2012


    البريمي - حميد بن حمد المنذري:-- نظمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي ممثلة في دائرة التوعية والعلاقات العامة وبلدية البريمي أمس لقاءً مع مديري ومشرفي ومراقبي وأعضاء المنتديات الالكترونية بالمحافظة بحضور مدير دائرة التوعية والعلاقات العامة سليمان بن علي المجيني ومدير بلدية البريمي حسن بن علي الهوتي .
    استهدف اللقاء التعريف بالخدمات التي تقدمها البلدية والصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل البلدي إضافة لمناقشة بعض الجوانب ذات الصلة بالكتابة الكترونية.
    وقدم حسن الهوتي عرضا تحدث خلاله تفصيلياً عن أقسام البلدية والخدمات التي تقدمها والقطاعات التي تغطيها إضافة إلى الأعمال الإدارية وأشار إلى الخدمات التي تقدم من خلال قاعة الإنجاز وكذلك عن بعض المعوقات والصعوبات والظواهر التي تواجه العاملين في قطاعات العمل البلدي كظاهرة رمي المخلفات خارج الحاوية وظاهرة العبث بالمرافق العامة وظاهرة رمي المخلفات من المركبات في الأماكن العامة و الشوارع العامة إلى بعض المعوقات الأخرى كالحيوانات السائبة وغيرها.
    كما تحدث سليمان المجيني حول الكتابة في المنتديات والضوابط التي يجب مراعاتها في هذا الجانب وأشاد بعملية الرقابة على المواضيع المطروحة في هذه المنتديات مؤكداً أهمية هذه الرقابة قبل نشر المشاركات بما يتوافق مع الصالح العام.
    بعد ذلك فتح الباب للنقاش والحوار مع مدير البلدية حول بعض المواضيع ذات الصلة بعمل البلدية ، كما قام مديرو ومشرفو ومراقبو وأعضاء المنتديات الالكترونية بالمحافظة بجولة في أقسام البلدية المختلفة ومختبر الأغذية والمياه وقاعة انجاز مطلعين على الخدمات التي تقدمها للجمهور.
     

مشاركة هذه الصفحة