استشهاد طفل وإصابة والده بجراح خطيرة بغزة..

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏20 جوان 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    استشهاد طفل وإصابة والده بجراح خطيرة بغزة..تسعة شهداء في اليوم الثالث للعدوان والمقاومة تواصل دك المستوطنات بالصواريخ..تحديث آني 1

    [​IMG]



    تاريخ النشر : 2012-06-20

    غزة - دنيا الوطن
    استشهد الطفل مؤمن الأضم "14" عاما وأصيب والده بجراح خطيرة في غارة نفذتها طائرة استطلاع إسرائيلية على أرض زراعية في حي الزيتون جنوب مدينة غزة مما أدى إلي ارتفاع عدد الشهداء إلي تسعة في العدوان المتوصل على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي.
    وكانت المواطن غالب أبو جراد(ارميلات) 21 عاما قد استشهد ظهر الاربعاء في غارة نفذتها طائرات الاحتلال على دراجته النارية التي كان يستقلها شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

    المقاومة تواصل دك المستوطنات

    وتواصل المقاومة ضرب المستوطنات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة، ردًا على استمرار الغارات الإسرائيلية التي أوقعت حتى الآن ثمانية شهداء و14 جريحًا، كان أخرهم مقاوم من سرايا القدس قبل ظهر اليوم في مدينة رفح.

    وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية إن حريق اندلع وأصيبت ثلاث نساء بالهلع جراء سقوط عدة صواريخ على المجلس الإقليمي "أشكول" في النقب الغربي.

    وذكرت الصحيفة أن الصواريخ دمرت إحدى السيارات التي تواجدت في المكان، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار لم تعمل قبل سقوط تلك الصواريخ.


    وقالت القناة العاشرة الاسرائيلية ان الجبهة الداخلية الاسرائيلية قررت تعطيل الدراسة في كافة المدارس المحاذية لحدود قطاع غزة بسبب استمرار تساقط الصواريخ التي تطلقها الفصائل الفلسطينية.

    وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إنها قصفت موقع إسناد صوفا شرق رفح ب9 صواريخ من نوع 107.

    وسقطت منذ ساعات صباح الاربعاء عشرات الصواريخ في جنوب النقب المحتل، وقالت إذاعة الاحتلال إن 3 قذائف صاروخية سقطت في منطقة المجلس الاقليمي أشكول بالنقب الغربي المحتل، مشيرة إلى أن صاروخ جراد سقط في منطقة غير مأهولة بالمجلس الاقليمي "بني شمعون" قرب بئر السبع جنوب النقب المحتل، ولم تقع إصابات أو أضرار.

    وكان 9 من أفراد ما يسمى "حرس الحدود" في جيش الاحتلال أصيبوا في وقت سابق نتيجة سقوط قذيفة صاروخية جنوبي عسقلان, ووصفت إصابة أحدهم بخطيرة.

    وأطلقت خلال ساعات الليلة الماضية ست قذائف صاروخية باتجاه عسقلان دون أن يصاب أحد بأذى, إلا أن أضرارًا لحقت بمبنى.

    وكانت فصائل فلسطينية أعلنت أنها قصفت مواقع عسكرية وأهدافًا تابعة للاحتلال الإسرائيلي منذ فجر الأربعاء بنحو 16 صاروخًا، ردًا على جرائمه المستمرة على قطاع غزة منذ يومين.

    وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس إنها قصفت موقعي إسناد صوفا وكرم أبو سالم شرق مدينة رفح بـ 9 صواريخ قسام في تمام الساعة 5:45 من فجر اليوم.

    وعاودت الكتائب قصف موقع "إسناد صوفا" بـ 6 صواريخ عيار "107" في تمام الساعة 4:05.

    ولاحقًا، أعلنت كتائب القسام قصف موقع "كيسوفيم" العسكري بـ 9 صواريخ قسام.

    بدورها، قصفت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مدينة بئر السبع المحتلة بصاروخ من نوع "جراد".

    كما قصفت الألوية مستوطنتي نتيفوت ويادمرخاي بـ 3 صواريخ وموقع زيكيم بقذيفتي هاون من العيار الثقيل.

    بدورها، قصفت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بصاروخين النقب الغربي.

    من جهتها، قصفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مدينة عسقلان صاروخ، واستهدفت موقع "كيسوفيم" جنوب شرق دير البلح بقذيفتي هاون.

    وقالت الكتائب في بيان وصل "صفا" نسخة عنه إن إحدى مجموعاتها نجت من قصف مدفعي إسرائيلي شرق دير البلح.

    وبعد ساعات الظهر، أعلنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني قصف مدينة عسقلان المحتلة بصاروخ من نوع" غراد"، فيما قالت كتائب الناصر صلاح الدين إنها استهدفت مستوطنة "العين الثالثة" شرق مدينة خان يونس بصاروخ من طراز "1
     

مشاركة هذه الصفحة