جبهة ثوار سوريا تشكل ائتلافا عسكريا وتعلن النفير العام لإسقاط الأسد

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
جبهة ثوار سوريا تشكل ائتلافا عسكريا وتعلن النفير العام لإسقاط الأسد


04062012-094706-1-040612024706.jpg

(أنحاء) - متابعات :-
أعلنت جبهة ثوار سوريا النفير العام بهدف إسقاط نظام الأسد وتحرير البلاد منه، وذلك ضمن اتحاد يجمع الفصائل العسكرية وفق خطة حسم عسكري تُدخل الفصائل تحت رايتها.
ونقلا عن العربية نت، تعمل الجبهة على التنسيق مع باقي الكيانات للوصول بسوريا إلى العدالة والمساواة، جاء ذلك في مؤتمر صحافي اليوم باسطنبول خلال الإعلان عن تشكيل "الائتلاف العسكري لجبهة ثوار سوريا".
وبارك متحدث باسم المعارضة السورية محمد عيد عباسي إنشاء هذة الجبهة التي تضم عدداً من الكتائب من شتى المناطق السورية، وأكد أنها بداية لتوحيد العمل المسلح لتحرير سوريا، الذي ضرب أعظم الأمثلة في الصبر والتضحية.
مضيفاً: "إنَّ الحكم الذي نريده قائم على العدالة والحرية والكرامة وفصل السلطات واستقلال القضاء والتعددية في السلطة والعدالة الاجتماعية والأخلاق ومعتمد على أن الفقه الإسلامي مرجع للتشريع".
وفي كلمة رئيس مجلس القبائل العربية في سوريا، الشيخ سالم عبدالعزيز المسلط، ناشد رجال سوريا وأبطال ثورتها أن يجعلوا من سوريا بركانا في وجه بشار وأعوانه، الذي وصفه بالجلاد, ودعا إلى التحرك باتجاه دمشق لحسم معركة الكرامة مؤكداً أنها معركة مع النظام وليست مع طائفة معينة.
 
أعلى