بنك التنمية العماني يوافق على منح قروض تنموية بـ 4.3 مليون ريال

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بنك التنمية العماني يوافق على منح قروض تنموية بـ 4.3 مليون ريال




مسقط - العمانية:
وافق مجلس إدارة بنك التنمية العماني في اجتماعه الثالث لهذا العام على تقديم قروض تنموية لعدد من المشاريع الاستثمارية بلغت قيمتها 443ر3 ملايين ريال .
وقد ترأس الاجتماع أحمد بن راشد المعمري المستشار بوزارة المالية رئيس مجلس الإدارة ،ويأتي منح بنك التنمية العماني القروض للقطاعات الاقتصادية مواكبة للخطط الحكومية في دعم القطاع الخاص للاستثمار في المجالات التي تحقق قيمة إضافة عالية للاقتصاد الوطني والتي تسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع و المنتجات وتهدف الى تشغيل الكوادر الوطنية .
ويعمل بنك التنمية العماني على تقديم قروض استثمارية بحد أقصى يبلغ مليون ريال عماني للمشاريع الاستثمارية في القطاعات الإنتاجية و الخدمية بفوائد تبلغ 3% وهي أقل نسبة فوائد تمنح في السلطنة وذلك بهدف تشجيع على الاستثمار و تحفيز المبادرات الفردية.
يذكر أن بنك التنمية العماني يعد البنك التنموي المستدام الذي يقدم قروضا لمشاريع تندرج ضمن مختلف المجالات التنموية مثل الثروة السمكية والزراعية والحيوانية والتعليمية والصحية والسياحية والصناعية والمشاريع المهنية مثل الاستشارات القانونية والهندسية وغيرها .. كما يقدم البنك قروضا لصغار المستثمرين في حدود 5 آلاف ريال بدون فوائد.​
 
أعلى