السلطنة تطلع على التجربة البرازيلية في التنمية الاجتماعية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الخزامى, بتاريخ ‏30 ماي 2012.

  1. الخزامى

    الخزامى ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    السلطنة تطلع على التجربة البرازيلية في التنمية الاجتماعية

    Wed, 30 مايو 2012
    [​IMG]

    زار معالي الشيخ محمد بن سعّيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية جمهورية البرازيل بدعوة من شركة فالي العالمية وذلك للاطلاع على التجربة البرازيلية في مجال التنمية الاجتماعية والوقوف عن قرب على أبرز مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركة والاستفادة من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة للمجتمع.
    وخلال زيارة معاليه للشركة التقى الرئيس التنفيذي للشركة موريلو فيريرا الذي أكد أن العلاقات المهمة بين السلطنة والبرازيل ساهمت بشكل كبير في توسيع جوانب الاستثمار لدى الشركة بالسلطنة، كما عززت انتاجها بمصنعها بالسلطنة.
    وأضاف ان الشركة تنوي التوسع في عملياتها خلال المرحلة المقبلة في مجال برامجها وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة بالسلطنة وستسعى الى تحقيق شراكة اكبر مع المجتمع المحيط بالشركة.
    من جانبة شكر معالي الشيخ الوزير الرئيس التنفيذي للشركة على الدعوة مشيرا الى أن الزيارة ستكون فرصة للاطلاع على برامج الشركة في إطار المسؤولية الاجتماعية، وكذلك الاستفادة من المشاريع التي تقوم بها الشركة في هذا الجانب، وثمن معاليه خلال اللقاء جهود الشركة في السلطنة من خلال برامج الاستثمار الاجتماعي التي تقدمها الشركة للمجتمع.
    واستمع معالي وزير التنمية الاجتماعية إلى عرض تعريفي عن الشركة فالي تضمن خطتها الاستثمارية في مختلف دول العالم ومشاريع الاستكشاف الموزعة على قارات العالم الخمس، حيث تعد شركة فالى هي ثاني أكبر شركة تعدين في العالم. ومقرها في البرازيل، وتعمل في 38 دولة وتوظف أكثر من 140 ألف موظف، بمن في ذلك الموظفون والمتعاقدون.
    كما استمع معالية الى عرض حول برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة في مختلف دول العالم من خلال شراكات مع القطاع العام والمجتمع، حيث تسعى الشركة لتعزيز رأس المال البشري والمساهمة في تنمية المجتمعات المحلية الاجتماعية والاقتصادية، والاستفادة من الاستثمارات الاجتماعية.
    وسيقوم معالي الشيخ الوزير بزيارة عدد من مناطق الانتاج للشركة، كما سيتعرف عن قرب على ابرز مشاريع الاستثمار الاجتماعي التي تقدمها للمجتمع.
    وسيلتقى معاليه معالي وزيرة التنمية الاجتماعية البرازيلية للاطلاع على التجربة البرازيلية في مجال التنمية الاجتماعية
     

مشاركة هذه الصفحة