القبض على تاجري مخدرات في بركاء

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الخزامى, بتاريخ ‏30 ماي 2012.

  1. الخزامى

    الخزامى ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    القبض على تاجري مخدرات في بركاء

    Wed, 30 مايو 2012​
    #attachments { display: none; }
    ألقى رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بشرطة عمان السلطانية القبض على شخصين من جنسية آسيوية بولاية بركاء بتهمة حيازة المواد المخدرة والاتجار بها. وكانت معلومات قد وردت إلى رجال الشرطة مفادها قيام المتهمين بالتعاون مع شبكة دولية لتهريب المواد المخدرة من جنسية آسيوية وبعد البحث والتحري قبض على المتهمين وضبط بحوزتهما على (10) كبسولات معبأة بالهيروين وبتفتيش مقر سكنهما تم العثور على (50) كبسولة أخرى معبأة بالهروين بالإضافة إلى قطع شبيهة بمخدر الحشيش وقطعة واحدة من مخدر الأفيون. ويقدر وزن الكبسولة الواحدة لمخدر الهيروين بـ12 جراما وتكفي لتعاطي 100 جرعة. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة حيال المتهمين وإحالتهما إلى الادعاء العام للتحقيق معهما تمهيداً لتقديمهما إلى المحكمة.
    ويواصل رجال الشرطة تنفيذ مهامهم لحماية المجتمع من آفة المخدرات ووقايته من أضرارها وسيعملون بمهنية للحيلولة دون استهداف المجتمع وأبنائه في أمنهم أو سلامتهم والقبض على كل من يسعى لتهريب أو ترويج المخدرات إلى السلطنة وتقديمهم للقضاء لنيل جزائهم العادل.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية المواطنين والمقيمين إلى مزيد من التعاون لمكافحة هذه الآفة، وإبلاغ رجال الشرطة عن أية أعمال يقوم بها مروجو المخدرات والمؤثرات العقلية عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو طلب المساعدة والإبلاغ على الخط الساخن (1444).
    والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية تضمن سرية البيانات الواردة على الرقم
     

مشاركة هذه الصفحة