اقتصادية الدولة تناقش التعديلات المقترحة لبعض أحكام القانون المصرفي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الخزامى, بتاريخ ‏29 ماي 2012.

  1. الخزامى

    الخزامى ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    اقتصادية الدولة تناقش التعديلات المقترحة لبعض أحكام القانون المصرفي

    الثلثاء, 29 مايو 2012
    [​IMG]

    الثقافة والإعلام تبحث واقع المهرجانات الثقافية -
    عقدت اللجنة الاقتصادية بمجلس الدولة صباح امس اجتماعها السابع لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة للمجلس، برئاسة المكرم المهندس سالم بن سعيد الغتامي رئيس اللجنة وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة وسعادة خالد بن سالم السعيدي أمين عام المجلس، والمعنيين من الأمانة العامة بالمجلس.
    تم خلال الاجتماع مصادقة اللجنة على محضر اجتماعها الدوري السادس ومتابعة ما تم تنفيذه من قرارات الاجتماع السابق، كما ناقشت اللجنة التعديلات المقترحة لبعض أحكام القانون المصرفي الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (114/2000) المحال للمجلس من قبل مجلس الشورى والذي شمل على تعديل مقترح من الحكومة في بعض مواده والتي تعنى بالمصارف الإسلامية حيث أشادت اللجنة بما تضمنه تقرير مجلس الشورى كما قامت بإبداء ملاحظاتها حوله تمهيدا لعرضه على المجلس في جلسته القادمة.
    كما استضافت اللجنة خلال الاجتماع سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب – وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة والصناعة ومدير عام التجارة بالوزارة لإلقاء الضوء حول تقرير اللجنة عن موضوع «حماية المنافسة ومنع الاحتكار» بهدف الالمام بدور الوزارة في هذا المجال وإثراء محاور الدراسة وذلك إدراكًا للجهود التي تقوم بها الوزارة في هذا الشأن. ويأتي ذلك تواصلاً للجهود المبذولة من قبل اللجنة في دراسة أهم القضايا الاقتصادية والتنموية في السلطنة. حيث تعكف اللجنة خلال هذه الفترة على صياغة المسودة النهائية لدراسة موضوع «حماية المنافسة ومنع الاحتكار».
    من جانب آخر عقدت الثقافة والاعلام اجتماعها التاسع لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة برئاسة المكرم الدكتور ابراهيم بن حمود الصبحي رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين اعضاء اللجنة وسعادة خالد بن سالم السعيدي أمين عام المجلس، والمعنيين من الأمانة العامة بالمجلس. وقد ناقشت في اجتماعها ثلاثة مواضيع رئيسية وهي: واقع المسابقات الثقافية والفنية، وواقع المهرجانات الثقافية والفنية، بالإضافة الى واقع الجوائز الأدبية والثقافية في السلطنة، بالإضافة إلى اعتماد محضر اجتماع اللجنة الثامن، ومتابعة ما تم تنفيذه من قرارات هذا الاجتماع.
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬


    جزيل الشكر على اتاحة الخبر
    بارك الله الجهود
    احترامــي
     

مشاركة هذه الصفحة