فيديو غريب.. الرياح ترفع طائرة "بوينج" عدة أمتار في الهواء أثناء توقفها

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
فيديو غريب.. الرياح ترفع طائرة "بوينج" عدة أمتار في الهواء أثناء توقفها



83418.jpg

أيمن حسن- سبق: انظر إلى هذه الصورة جيداً، فهذه الطائرة ليست في طريقها إلى الإقلاع كما يبدو، لكنها رابضة على أرض مطار "موجيف" خارج مدينة " لوس أنجلس" الأمريكية، لكن الرياح رفعتها إلى أعلى.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، يكشف الشريط الذي تم بثه على موقع "يو تيوب"، عن اللحظة التي تمكنت فيها الرياح من رفع طائرة "بوينج 747 " ضخمة في الهواء، والطائرة التابعة لخطوط "سثزرن أير" كانت رابضة على أرض حظيرة مطار "موجيف" خارج مدينة "لوس أنجلس" بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية.

وأضافت الصحيفة أن الفيديو الذي التقط يوم الأربعاء الماضي، تم تصويره في وقت وصلت فيه سرعة الرياح نحو 70 ميلاً في الساعة، وما إن لامست الرياح أجنحة الطائرة حتى رفعت مقدمتها عن الأرض عدة أمتار، وكأنها في طريقها للإقلاع، بينما ظلت عجلاتها الخلفية على الأرض.

وتضيف الصحيفة: إن حركة الرياح تساعد الطائرات عادة في لحظات الإقلاع، لكن الغريب في الواقعة، هو أن ترفع الرياح طائرة ضخمة، أثناء وقوفها على الأرض.

وحسب الصحيفة، ففي اليوم التالي وجدت الطائرة متحركة عن موضعها نحو 45 درجة.
وحسب موقع "جادلنج" لأخبار الطيران والسفر، فإن الطائرة كان قد تم إخلاؤها من المحركات والأجزاء الداخلية، ما جعلها خفيفة يسهل تحركها.


[YOUTUBE]cHhZwvdRR5c[/YOUTUBE]
 
أعلى