في واقعة غريبة.. طبيب يمني يُفقد طفلاً حواسه لأن اسمه "علي عبد الله صالح"

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
في واقعة غريبة.. طبيب يمني يُفقد طفلاً حواسه لأن اسمه "علي عبد الله صالح"



83290.jpg

سبق - متابعة: في واقعة غريبة، اتهم أب يمني أحد الأطباء بحقن طفله البالغ من العمر عامين بأدوية غير مناسبة لحالته، لأن اسمه كاسم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن الأب عبد الله صالح العميسي: أن "الطبيب كان في بداية الأمر حريصاً على علاج طفله، لكن حينما سأل عن اسمه وعرف أنه يشبه اسم الرئيس اليمني السابق، تغـيرت ملامحه ثم غضب غضباً شديداً وقام من مقعده فجأة وهو يردد عبارات مثل يرحل السفاح.. الموت للبلاطجة". وهي صفة تطلق على مؤيدي الرئيس السابق.

وتابع الأب: "هدّأنا الطبيب، لكنه قال: إذن طفلك اسمه كاسم السفاح (علي صالح) ثم قام وهو في حالة غضب بتركيب مغذية بعد أن أضاف إليها عدداً من الإبر، فزادت تلك الأدوية من تدهور صحته وفقد بعدها جميع حواسه (السمع والبصر) وأصبح عاجزاً عن الحركة أو الكـلام بصـورة تامة وأسعفناه في صنعاء، ثم نقلناه إلى مستشفى الأطفال التخـــصصي في القاهرة في مـصر، والأطباء هناك قـــالوا إنه يعاني من ضمور في المخ وأنه تناول أدوية لا تمت بصلة لمرضه السابق، وأنه حالياً يحتاج لتعاطي أدوية معينة بشكل منتظم مدى الحياة، ما جعله يضع جواز سفره، كرهن لدى المستشفى حتى يتمكن من توفير تكاليف العلاج".​
 
أعلى