ارتفاع حصيلة ضحايا النظام السوري خلال يوم إلى 87 قتيلاً

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الأسد يلتقي مبعوث عنان غدا

    ارتفاع حصيلة ضحايا النظام السوري خلال يوم إلى 87 قتيلاً

    [​IMG]
    عملية دفن جماعي لضحايا مجزرة الحولة
    نيويورك/دمشق - ا ف ب:
    2012-05-28 11:00:43


    ارتفعت حصيلة ضحايا النظام السوري خلال الساعات الماضية إلى 87 قتيلا هم 60 مدنيا و4 منشقين و23 من عناصر القوات النظامية السورية، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، وسقط القسم الأكبر من الضحايا في قصف قوات النظام على مدينة حماة.
    وقال المرصد اليوم أن القصف على حماة استمر حتى فجر الاثنين وتسبب بمقتل 34 شخصا بينهم أكثر من سبعة أطفال وخمس نساء. وأوضح مدير المرصد رامي عبد الرحمن في اتصال مع وكالة فرانس برس أن اشتباكات عنيفة وقعت بين القوات النظامية ومجموعات منشقة، تكثف على أثرها القصف على أحياء عدة في المدينة. وبين القتلى في حمص، أحصي أربعة منشقين. وذكر المجلس الوطني السوري في بيان ليلا أن "القصف تسبب بموجة نزوح كبيرة"، مشيرا إلى أن أعداد الجرحى كبيرة جدا، وان "هناك نداء استغاثة للتبرع بالدم ونقص كبير في الخدمات الطبية الضرورية".
    من جهته أخرى يلتقي الرئيس السوري بشار الأسد يوم غد الثلاثاء المبعوث الدولي المشترك كوفي عنان، بحسب مصدر رسمي. وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن "المبعوث الدولي كوفي عنان سيصل اليوم الاثنين إلى دمشق وسيلتقي الرئيس يوم غد". ومن المقرر أن يلتقي عنان أيضا خلال زيارته وزير الخارجية السوري وليد المعلم وعددا من مسؤولي المنظمات الدولية.

     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    شيء مؤسف والله
    الله يرحمهم يارب
     

مشاركة هذه الصفحة