بيران يتولى رسمياً تدريب منتخب قطر الأولمبي

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
201252419203985784_20.jpg


كشف الفرنسي آلان بيران مدرب نادي الخور أنه اتفق مع مسؤولي الاتحاد القطري لكرة القدم على تدريب المنتخب الأولمبي لمدة عام واحد، ولم يتبق سوى الاتفاق على بعض التفاصيل قبل توقيع العقد رسمياً يوم الأحد المقبل.

وأكد بيران في تصريحات لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) يوم الخميس بعد عودة الفريق إلى الدوحة في أعقاب مباراة الوصل الإماراتي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال الخليج: "أعطيت موافقتي النهائية على تدريب المنتخب الأولمبي القطري، ولكن بقيت هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى اتفاق مع المسؤولين، منها أنني عبرت عن رغبتي في العمل مع نفس الجهاز الفني الذي يعمل معي حالياً في نادي الخور ولكن يبدو أن هناك رغبة من جانب الاتحاد في أن أعمل مع جهاز آخر. سنتناقش في كل هذه التفاصيل يوم الأحد المقبل وفي نفس اليوم سيكون التوقيع الرسمي على العقد.

وتابع: "سفري مع الخور إلى دبي لمواجهة الوصل الإماراتي ساهم في تأخير المفاوضات مع الاتحاد القطري لكرة القدم ولكن في جميع الأحوال لقد اتفقنا حول الأمور المحورية وبقيت بعض التفاصيل".

ونفى بيران أن يكون قد اقترح اسم مواطنه الفرنسي إيلي بوب من أجل خلافته في تدريب الخور، مشيراً إلى أن "هذا الكلام عارٍ من الصحة، وكل ما قمت به هو الإدلاء برأيي حول المدرب بوب ولم اقترح اسمه لأن هذا الموضوع خارج عن مهامي، ولا يمكن أن أزكي أي شخص آخر وأفرضه على الإدارة. هناك من المسؤولين من تكفل بموضوع المفاوضات ولم يطلب مني أن أرشح له أي أحد".
 
أعلى