معرض عروس مسقط الرابع 2012 يشهد إقبالا لافتا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏24 ماي 2012.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    عمان
    24/5/2012


    [​IMG]

    يلبي كل متطلبات الأعراس - متابعة: خلود الفزارية:-- يشهد معرض عروس مسقط الرابع 2012 في مركز عمان الدولي للمعارض إقبالا كبيرا من مختلف مناطق السلطنة ويتواصل بفعالياته بمشاركة شركات متخصصة إقليمية وعالمية كالهند وماليزيا من آسيا وعدد من الدول الخليجية والعربية متخصصة في الأزياء وخدمات الأفراح والضيافة، والمجوهرات والإكسسوارات، وفساتين الزفاف، علاوة على صالونات التجميل، والشركات المتخصصة بالإضاءة والصوت، ويقدم مشاركات متنوعة لمنتجات وخدمات في مجال تجهيز وتنظيم الأعراس للمقبلين على الزواج، ويختتم فعالياته مساء غد.
    ويصاحب المعرض عروض الأزياء الحديثة اليومية التي تلائم العروس العصرية من أشهر مصممات الوطن العربي تتصدرهن المصممة العمانية آلاء السيابية، والمصممتان الإماراتيتان عائشة المهيرية، وجميلة المنصورية، والمصممة البحرينية العالمية كبرى القصير.
    ومن بين محلات فساتين الزفاف يقول نادر صباغ: نقدم كل فساتين الأعراس وفساتين السهرات، وجميع مستلزمات الأعراس ، وأية تعديلات للفساتين، ونوزع لجميع الولايات بالجملة، بأسعار مناسبة.
    وعن المعرض فالإقبال كبير والناس تأتي من مناطق بعيدة للتعرف على ما يقدمه المعرض للعروس، لا يوجد شيء تطلبه العروس غير متوفر، من كوشات وديكورات وإضاءة وصوتيات فالمعرض شامل ويلبي كل متطلبات العروس.

    خدمات في مكان واحد

    ويقول سامي البلوشي: مشاركتنا جاءت كمركز صوت وكمؤسسة عمانية كوادرها عمانية ولدينا أجهزة صوتية وإضاءة وكل ما توصلت إليه التقنيات الحديثة من أنظمة الإبهار.
    وبالنسبة لخدماتنا فنوفر للعروس كافة المستلزمات من الألف إلى الياء في تجهيز القاعات وهناك بعض العرائس تطلب تصوير وفيديو ونوفر لها ذلك بكادر نسائي وتصوير فوتوغرافي، وألبومات ديجتال وإضاءات مخصصة للكوشات، ومنصات رقص ملونة، ومسارح متحركة.
    وأرى أن الإقبال ممتاز، ونترقب المزيد، حيث أن فكرة المعرض فكرة تخدم للعرائس بصفة كبيرة لأن البعض اقترب وقت زفافه وليس ملما بالأماكن فأتاح لهم المعرض فرصة وفرت خدمات الحفلات في مكان واحد.

    المشاركة الثالثة على التوالي

    وتقول هدى اللواتية: مشاركتنا تأتي ضمن الفن الرقمي حيث نوفر للعروس قسم التصوير الفوتوغرافي والفيديو في حفلات الأعراس بطاقم نسائي وبأحدث التقنيات، وهذه مشاركتنا الثالثة في المعرض على التوالي والإقبال كبير وبدورنا نوفر عروضا خاصة للعرائس أثناء المعرض.
    وبالنسبة للمعرض ففكرته جيدة لأن العروس تستعد في العادة للعرس خلال عدة أشهر بتسوقها من عدة أماكن وجمع المعرض كل الشركات المتواجدة في السوق ووفر لها الوقت والجهد حيث تجد العروس كل ما تحتاج في المعرض.

    أسعار المشاركة عالية

    أما من شركات الضيافة فأسست شمساء الخروصية شركتها منذ عام 2005 وكانت للرجال والعلاقات العامة تحولت فيما بعد إلى الضيافة العامة حيث أضافت الكادر النسائي منذ سنتين، وتقول: نقوم بعمل القهوة العمانية واللقيمات والحبة الحمراء والتمر والشاي والبخور والعطر وللرجال القهوة في حفلاتنا.
    وتضيف: هذه مشاركتي الأولى في المعرض وأرى إقبالا لافتا والناس يسألون ويتعرفون على المعرض والمشاركين وبمشاركتي أردت أن يعرف الناس عن شركتي في المعرض وخاصة أن كادري نسائي وعماني.
    وعن المعرض لدي فكرة وهي أن يدمج معرض الحلويات مع معرض العروس لأنه يشمل المناسبات ولكي تتعرف عليه صاحبات المناسبات، وتشتكي الخروصية من أسعار المشاركة في المعارض وتقول بأنها عالية وتناشد بأن تكون الأسعار أقل دعما لأصحاب المشاريع العمانيين.

    كل ما يخص العروس متوفر

    وعن عروض الأزياء تقول سارة كارديرا: منذ الافتتاح والمعرض يشهد إقبالا كثيفا، والحضور كبير للمعرض بشكل عام، والأزياء من دول متعددة، مما يخدم العروس لأنها تجد كل ما يخصها متوفر في المعرض، والعديد من العرائس يتصلون بنا منذ شهر يناير الماضي يستفسرون عن المعرض، لما له من أهمية بالنسبة إليهن.
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    تم قراءة الخبر
    جزيل الشكر على اتاحة الخبر
    بارك الله الجهود
    احترامــي
     

مشاركة هذه الصفحة