اعتصام مجموعة من موظفي الكهرباء والمياه وإعلان قائمة مطالب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اعتصام مجموعة من موظفي الكهرباء والمياه وإعلان قائمة مطالب

    Wed, 23 مايو 2012
    #attachments { display: none; }النبهاني: قريبا تنفيذ ترقيات 2007 -
    كتب - خميس بن علي الخوالدي:-- اكد سعيد بن محمد بن شامس النبهاني مدير عام الخدمات المساعدة (الشؤون الادارية والمالية) بالهيئة العامة للكهرباء والمياه ان الهيئة ستنفذ قريبا ترقيات 2007 اما فيما يتعلق باللائحة فإن «الأمر ليس بيد الهيئة وحدها» وانما هناك جهات حكومية اخرى. مشيرا الى أن رئيس الهيئة مهتم بالجانب الاداري إيمانا بأن الموظفين «هم الثروة الحقيقية ويجب مراعاة حقوقهم».
    جاء ذلك في تصريح خاص لـ»عمان» وتعليقا على اعتصام مجموعة من موظفي الهيئة العامة للكهرباء والمياه امس الاول حيث قدم المعتصمون قائمة من المطالبات حصلت عمان على نسخة منها وتضمنت العديد من المطالبات ومنها الغاء عقد ادارة الهيئة مع الشركة التي تم التوقيع معها معبرين انها اكملت سنة ونصف و لم تضف جديدا ، اضافة الى مطالبتهم بعلاوة فنية وتحديد موعد حقيقي لصرف العلاوة الفنية.
    حول ما يتعلق بالعقد الذي تم توقيعه مع الشركة أوضح النبهاني قائلا: ان العقد تم توقيعه في الادارة السابقة وكان بهدف نقل التجربة الغربية في مجال قطاع المياه الى السلطنة.
    وردا حول احدى المطالبات المتعلقة بالتدريب والتأهيل والبعثات الدراسية قال مدير عام الخدمات المساعدة بالهيئة العامة للكهرباء والمياه: ان هناك استراتيجية تدريبية للموظفين تمتد الى ثلاث سنوات وان الهيئة من اكثر الجهات التي تبتعث موظفيها للدراسة بمختلف التخصصات والمراحل التعليمية الجامعية والعليا وان الهيئة من ضمن اكثر الجهات شفافية حيث انها اوجدت شركة عالمية لعمل مقابلات مع الموظفين وترى أنسبهم لشغل المناصب القيادية بالهيئة. اما فيما يتعلق بالعلاوة الفنية فإن الهيئة ستدرس هذا الطلب وستنسق مع الجهات المعنية حول ما يتعلق بالعلاوة مشيرا الى ان بقية المطالب سيتم الاطلاع عليها والنظر لها والتحقق منها
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    تم قراءة الخبر
    جزيل الشكر على اتاحة الخبر
    بارك الله الجهود
    احترامــي
     

مشاركة هذه الصفحة