في أقل من 48 ساعة.. القبض على مرتكب جريمة قتل بالرستاق

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏22 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    في أقل من 48 ساعة.. القبض على مرتكب جريمة قتل بالرستاق
    21-05-2012​
    الرستاق - ش


    تمكن رجال إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة من كشف غموض جريمة قتل مواطن في منطقة الحواجري بولاية الرستاق والقبض على القاتل في أقل من 48 ساعة من وقوع الجريمة.
    وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة الرستاق بلاغا عن وجود شخص ملقى على الأرض داخل أحد المنازل المهجورة ملطخا بالدماء، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى الموقع لمعاينة مسرح الجريمة.


    وأكد ضابط مسؤول بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة بأن المتهم قام بارتكاب هذه الجريمة تحت تأثير المشروبات الكحولية، حيث كان في الليلة التي وقعت فيها الجريمة يحتسي المشروبات الكحولية بصحبة المجني عليه وعدد من الأشخاص.


    وبعد ذلك انتقل المتهم مع المجني عليه إلى أحد المنازل المهجورة، حيث قام بالاعتداء عليه بالضرب، مما أدى إلى وفاته فولى هارباً، وفي اليوم التالي من وقوع الجريمة هرب المتهم إلى ولاية الدقم بمحافظة الوسطى، وبالبحث والتحري عنه تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال مركز شرطة الدقم، وتم تسليمه إلى قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة، وبمواجهته بالأدلة والبراهين اعترف بارتكابه لجريمة القتل كما لوحظ إصابته بخدوش على وجهه وصدره نتيجة عراكه مع المجني عليه.


    وقد تمت إحالة ملف القضية إلى إدارة الادعاء العام بمحافظة جنوب الباطنة تمهيداً لتقديم المتهم إلى المحكمة.
    وتتقدم شرطة عمان السلطانية بخالص الشكر والتقدير لجميع المواطنين والمقيمين الذين تعاونوا معها في تقديم المعلومات التي ساعدت في ضبط الجاني خلال فترة زمنية قياسية
     
    أعجب بهذه المشاركة أƒأچأگأ‘ أںأ، أ‡أ،أچأگأ‘
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    لا حول ولا قوة إلا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة