الشرطة تستقبل دفعة جديدة من المستجدين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏21 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الشرطة تستقبل دفعة جديدة من المستجدين

    الاثنين, 21 مايو 2012
    [​IMG]

    الملتحقون: نبذل قصارى جهودنا لخدمة الوطن -
    توجهت صباح أمس دفعة جديدة من المواطنين الملتحقين بجهاز الشرطة إلى أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنزوى للتدريب العسكري بعد أن انهوا كافة الإجراءات وخضعوا للتقييم واجتازوا جميع المراحل بما فيها المقابلات والفحص الطبي.
    وسيخضع الملتحقون للمراحل التدريبية المختلفة التي تشمل المعارف الأساسية في علوم الشرطة والقانون والإسعافات الأولية بالإضافة إلى التطبيقات العملية.
    حول هذا تحدث إلينا المقدم أحمد بن سعيد المخيني مدير إدارة التوظيف بالإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة عمان السلطانية قائلاً : يأتي توظيف هذه الدفعة الجديدة من حماة الحق وحراس المبادئ اليوم في إطار استمرار إجراءات شرطة عمان السلطانية في توظيف المواطنين وفق الخطة المعتمدة من قبل القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية حيث استطاع جهاز الشرطة أن يستوعب عدداً كبيراً من هؤلاء المواطنين وإرسالهم إلى مراكز التدريب للحاق بإخوانهم الذين حظوا بشرف الانتساب بجهاز شرطة عمان السلطانية.
    وأكد المقدم مدير التوظيف بأن شرطة عمان السلطانية مستمرة في التنسيق مع الهيئة العامة لسجل القوى العاملة حول كافة الجوانب المتعلقة بالتوظيف وعلى مختلف الفئات من حملة الدبلوم العام والدبلوم العالي وكذلك حملة البكالوريوس في التخصصات التي تحتاجها شرطة عمان السلطانية.
    سنبذل قصارى الجهد
    وقد عبّر عدد من الملتحقين عن سعادتهم بالالتحاق للعمل في جهاز شرطة عمان السلطانية ..
    فيقول الشرطي المستجد عامر بن محسن الراجحي : سعادتي لا توصف بمناسبة قبولي للعمل بشرطة عمان السلطانية، ويسرني بهذه المناسبة أن أبارك لإخواني الملتحقين معي في هذه الدفعة، متمنياً لهم النجاح والتوفيق.
    أما الشرطي المستجد محمد بن يعقوب العزواني فيقول : الحمد لله الذي وفقني للعمل بجهاز الشرطة، وقد عزمت الهمة على بدء مرحلة جديدة في حياتي التدريبية والعملية مفعمة بروح الأمل والتفاؤل لرد الجميل لوطني عمان وقائدها المعظم وشعبها الوفي.
    ويتقدم الشرطي المستجد خالد بن عبدالله آل عبدالسلام بأطيب عبارات الشكر والامتنان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ على تفضله بإصدار توجيهاته السامية الكريمة بتوفير فرص العمل للشباب العماني، كما تقدم بالشكر للقيادة العامة للشرطة والجمارك على جهودها الكبيرة في ترجمة توجيهات جلالته إلى واقع ملموس.
    كما عبر الشرطي المستجد يوسف بن سليمان الهنائي عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة، واعداً ببذل قصارى جهده في سبيل خدمة هذا الوطن الغالي، ومتمنيا التوفيق لزملائه المستجدين.
    الشرطي المستجد أحمد بن خلفان اليحيائي يقول : أتوجه بالشكر الجزيل للقائمين بشرطة عمان السلطانية على توفير الفرص لنا للعمل بشرطة عمان السلطانية، وأتعهد أن أكون عند حسن ظنهم بنا، وأدعو الله أن يوفقنا لخدمة سلطنتنا الحبيبة.
    ويقول الشرطي المستجد مازن بن أحمد الأغبري: أدعو الله العزيز القدير بالتوفيق لي ولزملائي في نفس الدفعة، وأنا متحمس لاجتياز فترة التدريب العسكري حيث أنه سيساهم في تنمية قدراتي العقلية والجسدية، وسيؤهلني لتأدية عملي على أكمل وجه.
    الجدير بالذكر أن عملية التوظيف لا تزال مستمرة في شرطة عمان السلطانية، وهناك دفعات أخرى سيتم الإعلان عنها عبر الصحف المحلية وعبر الموقع الإلكتروني للشرطة في الشبكة الدولية للمعلومات (الانترنت) للتقييم وإنهاء إجراءات التوظيف.

     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    تم قراءة الخبر
    شكراً على النقل
    جزيل الشكر
    تقديري
     

مشاركة هذه الصفحة