خلال 48 ساعة.. القبض على منفذي جريمة قتل في صور

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
خلال 48 ساعة.. القبض على منفذي جريمة قتل في صور



المتهمون قاموا بتقطيع الجثة ووضعها في أكياس
صحور ــ الزمن:
أكد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية وبالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية وبالتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى تمكنت من إلقاء القبض على منفذي جريمة القتل المروعة التي وقعت في منطقة الشرية بولاية صور.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة صور بلاغا عن انبعاث روائح كريهة من أحد المنازل في منطقة الشرية وبانتقال رجال المركز إلى الموقع للمعاينة والتحقق من مصدر الروائح عثروا على جثة قطعت أشلاؤها ووضعت في أكياس القمامة.
وتوصل فريق مسرح الجريمة إلى هوية المجني عليه وهو آسيوي الجنسية ، وبعد البحث والتحري عن مرتكبي هذه الجريمة تم تحديد هوية المتهمين فتم القبض عليهم وهم ثلاثة أشخاص يحملون نفس جنسية المجني عليه واعترفوا صراحة بارتكابهم جريمة قتل، وتم إحالة ملف القضية إلى إدارة الادعاء العام بمحافظة جنوب الشرقية تمهيداً لتقديم المتهمين إلى المحكمة.
وتقدمت شرطة عمان السلطانية بخالص الشكر والتقدير لجميع المواطنين والمقيمين الذين تعاونوا معها في تقديم المعلومات التي سهلت في ضبط الجناة خلال فترة زمنية قياسية لم تتعد (48 ) ساعة فقط .
 
أعلى