بالصور.. سيارة تقتحم صالون حلاقة بالإمارات

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بالصور.. سيارة تقتحم صالون حلاقة بالإمارات



80908.jpg


5150.jpg


5149.jpg



سبق – متابعة:
تعرض الشاب الإماراتي أحمد عثمان (17 سنة) لإصابات عدة، إثر اقتحام سيارة صالون حلاقة رجالياً يعود لوالده أمس في بناية الزهراء بمنطقة الخان في الشارقة.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن صاحب السيارة التي اقتحمت الصالون -وفضل عدم نشر اسمه ويقطن الطابق الثالث في البناية نفسها- إنه نقل سيارته من مكانها بسبب وجود أعمال إنشائية في البناية المجاورة، وخوفاً على السيارة من أن تتعرض للأذى، قام بنقلها إلى مكان آخر أسفل البناية بالموقف المقابل لصالون الحلاقة، وما إن وصل إلى الموقف ضغط على دواسة البنزين دون انتباه أو قصد، فأقلعت السيارة بشكل مفاجئ مقتحمة الصالون ومحطمة الباب الزجاجي والمعدات والأدوات كافة في المحل، دون أن يعرف كيف حدث ذلك.

من جانبه، قال صاحب الصالون عثمان المالكي للصحيفة إنه "قبيل وقوع الحادث بدقائق غادر آخر زبون، وبقيت مع ابني وبعض أصدقائي وشركائي في الصالون، وفجأة اقتحمت المحل سيارة من نوع تويوتا كامري، وحطمت الأدوات والمعدات والأثاث والزجـاج كـافة، كما أنها أصابت ولدي عثمان، وتم نقله من خلال سيارة إسعاف الشرطة إلى مستشفى الكويت".

وأوضح: "ما يهمني الآن هو الاطمئنان على حالة ابني الصحية"، لافتاً إلى أن الصالون جديد ولم يمض عليه سوى ستة أشهر، ويحتوي على ستة كراسي حلاقة، بالإضافة إلى مختلف المعدات والأدوات اللازمة للحلاقة، وأثـاث متـنوع وكلها تحطمت تماماً".

وأوضح أنه توجه إلى مركز شرطة البحيرة من أجل فتح بلاغ بالحادث، بالإضافة إلى تقرير بالأدوات والمعدات التي تعرضت للضرر والتلف.

من جانبه، قال مدير مستشفى الكويت، الدكتور يوسف السركال، إن المستشفى استقبل الشاب، وقدم إليه الإسعافات اللازمة كافة، وهو في حالة جيدة، وما يزال يرقد في المستشفى إلى حين الاطمئنان عليه تماماً.










 

على هونك

¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
1,783
العمر
103
الإقامة
دآر الزـين
:7:الحمد الله مآ صارلهم شي
 
أعلى