بالصور.. سيارة تقتحم صالون حلاقة بالإمارات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏15 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بالصور.. سيارة تقتحم صالون حلاقة بالإمارات



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    سبق – متابعة:
    تعرض الشاب الإماراتي أحمد عثمان (17 سنة) لإصابات عدة، إثر اقتحام سيارة صالون حلاقة رجالياً يعود لوالده أمس في بناية الزهراء بمنطقة الخان في الشارقة.

    ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن صاحب السيارة التي اقتحمت الصالون -وفضل عدم نشر اسمه ويقطن الطابق الثالث في البناية نفسها- إنه نقل سيارته من مكانها بسبب وجود أعمال إنشائية في البناية المجاورة، وخوفاً على السيارة من أن تتعرض للأذى، قام بنقلها إلى مكان آخر أسفل البناية بالموقف المقابل لصالون الحلاقة، وما إن وصل إلى الموقف ضغط على دواسة البنزين دون انتباه أو قصد، فأقلعت السيارة بشكل مفاجئ مقتحمة الصالون ومحطمة الباب الزجاجي والمعدات والأدوات كافة في المحل، دون أن يعرف كيف حدث ذلك.

    من جانبه، قال صاحب الصالون عثمان المالكي للصحيفة إنه "قبيل وقوع الحادث بدقائق غادر آخر زبون، وبقيت مع ابني وبعض أصدقائي وشركائي في الصالون، وفجأة اقتحمت المحل سيارة من نوع تويوتا كامري، وحطمت الأدوات والمعدات والأثاث والزجـاج كـافة، كما أنها أصابت ولدي عثمان، وتم نقله من خلال سيارة إسعاف الشرطة إلى مستشفى الكويت".

    وأوضح: "ما يهمني الآن هو الاطمئنان على حالة ابني الصحية"، لافتاً إلى أن الصالون جديد ولم يمض عليه سوى ستة أشهر، ويحتوي على ستة كراسي حلاقة، بالإضافة إلى مختلف المعدات والأدوات اللازمة للحلاقة، وأثـاث متـنوع وكلها تحطمت تماماً".

    وأوضح أنه توجه إلى مركز شرطة البحيرة من أجل فتح بلاغ بالحادث، بالإضافة إلى تقرير بالأدوات والمعدات التي تعرضت للضرر والتلف.

    من جانبه، قال مدير مستشفى الكويت، الدكتور يوسف السركال، إن المستشفى استقبل الشاب، وقدم إليه الإسعافات اللازمة كافة، وهو في حالة جيدة، وما يزال يرقد في المستشفى إلى حين الاطمئنان عليه تماماً.










     
  2. على هونك

    على هونك ¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬

    :7:الحمد الله مآ صارلهم شي
     

مشاركة هذه الصفحة