المدعي العام يزور إدارات محافظات الباطنة والداخلية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏15 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    المدعي العام يزور إدارات محافظات الباطنة والداخلية



    مسقط ــ الزمن:
    قام حسين بن علي الهلالي المدعي العام بزيارات تفقدية إلى إدارات الادعاء العام في محافظات شمال الباطنة والداخلية وجنوب الباطنة .
    ففي شمال الباطنة زار الإدارة العامة للادعاء العام بمحافظة شمال الباطنة (صحار ) ، ناقش خلالها مع أعضاء وموظفي الادعاء العام سبل الارتقاء بآليات العمل وتذليل الصعوبات التي تعترضه ، كما حث الأعضاء والموظفين على ضرورة إنجاز القضايا أولاً بأول وتسهيل معاملات المتقاضين ، كما استمع منهم إلى المعوقات التي تعترض سبل أداء المهام الموكولة لهموتناقش معهم حول السبل الكفيلة بحل هذه المعوقات وتوفير الإمكانيات اللازمة لسير العمل بكل يسر وسهولة .
    وقام المدعي العام بزيارة إلى سيف بن مهنا اللمكي محافظ شمال الباطنة تناول خلال الزيارة سبل تعزيز مجالات التعاون بين إدارة الادعاء العام بالمحافظة والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض هذا الجانب .
    وقام المدعي العام بزيارة مماثلة إلى العميد صالح بن مبارك النعيمي قائد شرطة محافظة شمال الباطنة تناول معه آليات التنسيق القائمة بين قيادة شرطة المحافظة والادعاء العام وسبل تعزيز هذا الجانب ، والتأكيد على مبدأ التعاون المستمر لمصلحة سير علمية التقاضي .
    وفي محافظة الداخلية زار إدارة الادعاء العام بسمائل واطلع على سير العمل بها ، كما قام بزيارة الإدارة العامة للادعاء العام بمحافظة الداخلية ، ناقش خلالها مع أعضاء وموظفي الادعاء العام آليات العمل وسبل الارتقاء بها وتذليل الصعوبات التي تعترضها ، كما حث الأعضاء والموظفين على ضرورة إنجاز القضايا وتسهيل معاملات المتقاضين ،واستمع منهم إلى المعوقات التي تعترض سبل أداء المهام الموكولة لهم وتناقش معهم عن السبل الكفيلة بحل هذه المعوقات وتوفير الإمكانيات اللازمة لسير العمل بكل يسر وسهولة .
    وقام المدعي العام بزيارة إلى الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية تناول خلال الزيارة سبل تعزيز مجالات التعاون بين إدارة الادعاء العام بالمحافظة والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض هذا الجانب .
    وقام المدعي العام بزيارة مماثلة إلى العميد عامر بن سعيد الحجري قائد شرطة محافظة الداخلية تناول معه آليات التنسيق القائمة بين قيادة شرطة المحافظة والادعاء العام وسبل تعزيز هذا الجانب ، والتأكيد على مبدأ التعاون المستمر لمصلحة سير عملية التقاضي .
    كما اطلع على مراحل العمل بمبنى الإدارة العامة للادعاء العام بمحافظة الداخلية الذي هو طور الإنشاء واستمع إلى شرح حول مراحل العمل خلال هذه الفترة ، ومن المؤمل الانتقال للعمل بهذا المبنى فور الانتهاء منه خلال شهر يوليو القادم .
    وفي جنوب الباطنة قام بزيارة إلى الإدارة العامة للادعاء العام بمحافظة جنوب الباطنة ، ، وقد ناقش خلال الزيارة مع أعضاء وموظفي الادعاء العام سبل الارتقاء بآليات العمل وتذليل الصعوبات التي تعترضه ، كما حث الأعضاء والموظفين على ضرورة إنجاز القضايا أولاً بأول وتسهيل معاملات المتقاضين ، كما استمع منهم إلى المعوقات التي تعترض سبل أداء المهام الموكولة وتناقش معهم عن السبل الكفيلة بحل هذه المعوقات وتوفير الإمكانيات اللازمة لسير العمل بكل يسر وسهولة .
    وقام المدعي العام بزيارة إلى هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة تناول خلال الزيارة سبل تعزيز مجالات التعاون بين إدارة الادعاء العام بالمحافظة والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض هذا الجانب .
    كما قام بزيارة إلى ناصر بن سالم الجابري رئيس محكمة الاستئناف بالرستاق وعبدالله بن أحمد النوفلي رئيس المحكمة الابتدائية بالرستاق وتطرق معهما إلى مجالات التنسيق القضائي القائمة وكيفية تعزيزها بما يرتقي بها لهدف تقريب القضاء من المتقاضين والبت في القضايا أولاً بأول بما يضمن أداء رسالة القضاء وتحقيق عدالة ناجزة تراعي مختلف الجوانب التي تهدف إلى تيسير سبل أداء هذه الرسالة .
    وقام المدعي العام بزيارة مماثلة إلى العقيد محسن بن أحمد العبري قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة تناول معه آليات التنسيق القائمة بين قيادة شرطة المحافظة والادعاء العام وسبل تعزيز هذا الجانب ، والتأكيد على مبدأ التعاون المستمر لمصلحة سير علمية التقاضي .
    وزار المبنى الجديد قيد الإنشاء للإدارة العامة للادعاء العام بجنوب الباطنة وشاهد مراحل العمل به واستمع إلى شرح حول هذه المراحل والذي من المؤمل العمل فيه مع شهر يوليو من هذا العام .
     

مشاركة هذه الصفحة