(14) وفاة في حوادث سير الأسبوع الماضي

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
(14) وفاة في حوادث سير الأسبوع الماضي



مسقط ــ الزمن:
أدت الحوادث التي وقعت خلال الأسبوع الماضي في مختلف محافظات السلطنة إلى وفاة (14) شخصاً وإصابة (119) آخرين نتيجة (101) حادث سير، وقد سجلت محافظة جنوب الباطنة أكبر عدد في الوفيات حيث بلغ عدد المتوفين فيها خمسة أشخاص، فيما توفي ثلاثة أشخاص في كل من محافظتي مسقط والوسطى وشخص واحد في كل من محافظات الظاهرة وشمال الباطنة وشمال الشرقية.
وتعتبر حوادث التصادم بين المركبات هي الأكثر وقوعاً خلال هذه الفترة حيث بلغت (58) حادثاً، فيما وقع (18) حادث اصطدام بجسم ثابت، و(15) دهسا، و(10) تدهورا.
ومن أفجع تلك الحوادث حادث التصادم الذي وقع بتاريخ 9/5/2012م على الطريق العام بمنطقة المريغات بولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة راح ضحيته (4) أشخاص وأصاب ستة آخرين .
وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع سائقي المركبات إلى ضرورة صيانة مركباتهم بصفة دورية والتأكد من صلاحية الإطارات والالتزام بالسرعة المحددة حتى لا تقع مثل هذه الحوادث المأساوية مستقبلاً.
كما أوضحت الإحصاءات الصادرة عن وحدة الإسعاف بشرطة عمان السلطانية أنه خلال الأسبوع الماضي تم إسعاف (144) مصاباً، منهم (22) حالتهم خطيرة، و(83) متوسطة و(39) طفيفة.
 

غروري يميزني

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
13 مايو 2012
المشاركات
6
الإقامة
مسقط العاصمه
لاحوله ولاقوه إلابالله .....أنا أريد من الكل اللي يقرأ هذا الموضوووع أنه يدعي لأهلي 8 أشخاص اللي توفوا فحادث مروع و أليم أدعولهم بالرحمه والمغفره ...وعسى تكون في ميزان حسناتكم.{إنا لله وإنا إليه لراجعون}
 
أعلى