آباء وأمهات لوى يكرم 346 مجيدا في القرآن الكريم والتحصيل الدراسي

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
آباء وأمهات لوى يكرم 346 مجيدا في القرآن الكريم والتحصيل الدراسي

الجمعة, 11 مايو 2012
لوى – عبدالله بن سالم المانعي -
كرم مجلس آباء وأمهات ولاية لوى 346 مجيدا في التحصيل الدراسي والقرآن الكريم وذلك مع اقتراب العام الدراسي الحالي على الرحيل.
رعى الاحتفالية سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي لوى بحضور مديري الدوائر الحكومية والشيوخ والوجهاء والأعيان والمكرمين وأولياء أمورهم ومديري ومديرات مدارس الولاية وذلك بمدرسة خالد بن الوليد للعليم العام.
واستهلت احتفالية الكريم بتلاوة آيات عطرة من كتاب الله الذكر الحكيم.
وألقى اسماعيل بن حسن البلوشي نائب رئيس مجلس آباء وأمهات الولاية كلمة قدم من خلالها التهنئة للمكرمين وقال: إن ظاهرة التكريم من جانب المجلس تتكرر سنويا وهي مناسبة ينتظرها المتفوقون والمتفوقات الذين يتنافسون في حقل العلم و المعرفة لتتويج جهد متكامل بذلوه على مدار العام الدراسي.
وأشار البلوشي إلى وقفة أولياء الأمور وتجاوبهم وتعاونهم مع إدارات المدارس وهو الشيء الذي أثمر عن تفوق ملحوظ أسعد الفئة التي نالته وأضاف: مجلس آباء وأمهات الولاية يسعى بشتى السبل للقيام بدوره من أجل خدمة العملية التعليمية والارتقاء بها على نطاق واسع وهذا الشيء هو جوهر الرسالة التي يسعى من أجل بثها.
وتوالت الفقرات بتقديم نشيد ترحيبي لطلبة مدرسة قيس بن سعد للتعليم الأساسي وكان للشعر حضوره من خلال قصيدة عبر من خلالها أحمد بن سليمان المعمري عما جادت به قريحته ركزت على التنافس في التحصيل الدراسي كما كان للإنشاد حضوره حيث قدم هلال السعدي من مدرسة خالد بن الوليد فقرة نالت استحسان الحضور.
وقام سعادة الشيخ والي لوى بتكريم المجيدين بواقع 309 متفوقين ومتفوقات في التحصيل العلمي من مدارس الولاية على اختلاف مراحلها و37 مجيدا في حفظ القرآن الكريم بالإضافة إلى 20 مشرفا من أعضاء الهيئة التدريسية الذين أخذوا على عاتقهم أمور التحكيم والمتابعة لمسابقات التكريم بالمدارس.
وقدم رجل الأعمال بالولاية سيف بن خميس الذهلي هدية تذكارية للدكتور علي ابن عيسى المعمري مدير مدرسة خالد بن الوليد التي احتضنت الحدث كما تم تكريم شركة موارد للتعدين الداعمة لاحتفالية التكريم.
 
أعلى