هطول أمطار على شمال وجنوب الشرقية والظاهرة والبريمي والداخلية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
هطول أمطار على شمال وجنوب الشرقية والظاهرة والبريمي والداخلية

Thu, 10 مايو 2012

1336592820029304900.jpg


تراوحت بين الغزيرة والخفيفة - العمانية ــ خليفة الحجري و محمد المصلحي :-- شهد عدد من ولايات محافظات شمال الشرقية والظاهرة والبريمي والداخلية امس هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة ادت الى نزول الشعاب وجريان الأودية ففي محافظة شمال الشرقية هطلت امطار غزيرة على قري الحائمة والسفالة التابعة لولاية ابراء مما ادي الى جريان وادي الحائمة ووادي القاع بينما هطلت امطار غزيرة على نيابة سمد الشأن والروضة التابعة لولاية المضيبي مما ادى الى جريانوادى سمد الشأن ووادي الروضة.
وفي محافظة الظاهرة هطلت امطار غزيرة على وادي العين والهجر التابعة لولاية عبري ادي الى جريان وادي العين ووادي الهجر كما هطلت امطار متوسطة على قرى مسكن والطيب والدريز وقرن الكبش وكباره هجيرمات النجيد التابعة لولاية عبري ادت الى نزول الشعاب بينما هطلت امطار غزيرة على وادي المعيدن التابع لولاية ينقل مما ادي الى جريان وادي المعيدن بينما هطلت امطار متوسطة على ظاهر الفوارس والشويعية وفلج السديرين والظاهر وخدل والمحيول ومجزي وصيع التابعة لولاية ينقل ادت الى نزول الشعاب.
كما هطلت امطار غزيرة على وادي الجزي ووادي صاع التابع لولاية البريمي مما ادى الى جريان وادى الواسط ووادى الفياض بينما هطلت امطار متوسطة على بينونة وامطار خفيفة على حفيت التابعة لولاية البريمي . كما هطلت ايضا امطار متوسطة على نيابة الروضة التابعة لولاية محضة ادى الى نزول الشعاب بينما هطلت امطار خفيفة على الفى والنوي والجويف وعبول.
اما في محافظة الداخلية فقد هطلت امطار غزيرة على نيابة بركة الموز وكرشاء وتنوف التابعة لولاية نزوى مما ادي الى جريان اودية المعيدن وكلبوه ومصلى بينما هطلت امطار متوسطة على كمة وحي العين والصقرية وفرق والجل وحي التراث ووردة البوسعيد التابعة لولاية نزوى كما هطلت امطار خفيفة على نيابة الجبل الاخضر وسيح قطنة وحيل اليمن والشيف . كما هطلت امطار متوسطة على عز التابع لولاية منح مما ادي الى نزول الشعاب.
كما هطلت امطار غزيرة على العارض وقرية بنى صبح التابع لولاية الحمراء مما ادى الى جريان وادى موجل ووادي شعم .. وامطار متوسطة على مصيدرة التابعة لولاية ادم ادى الى نزول الشعاب بينما هطلت امطار غزيرة على وادي سيفم التابع لولاية بهلا مما ادى الى جريان وادى سيفم كما هطلت امطار متوسطة على حي السعد بلاد سيت والغافات والمريخ والمعيليف التابعة لولاية بهلاء مما ادى الى نزول الشعاب وحبات البرد.
وهطلت امطار غزيرة على قلعة العوامر التابع لولاية ازكي مما ادى الى جريان وادي قلعة العوامر بينما هطلت امطار متوسطة على قرى امطي طوي اللثة والطوق وسيماء والحمضيين والسحاماه وسدي وقاروت الجنوبية التابعة لولاية ازكي ادت الى نزول الشعاب كما هطلت امطار خفيفة على المرتفعات والغليل التابعة لولاية ازكي .
كما هطلت أمطار خفيفة على ولاية وادي بني خالد حيث شملت الامطار التي سبقها رعد وبرق اغلب قرى الولاية. وساهمت في تلطيف الجو وانخفاض درجات الحرارة وخرج بعدها الاهالي بصحبة اطفالهم للاستمتاع بمنظر الاجواء الطيبة ولا يزال الجو غائما كليا.جعلها الله أمطار خير وبركة.

 

سوسو العبيدانى

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
3,890
الإقامة
السنينه
الحمدلله رب العالمين
امطار وجو لندني

جعلها الله امطار خير وبركه
 
أعلى