مقترح إنشاء الجهاز الوطني للإحصاء والمعلومات يستحوذ على مناقشات مكتب مجلس الدولة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مقترح إنشاء الجهاز الوطني للإحصاء والمعلومات يستحوذ على مناقشات مكتب مجلس الدولة

    الاثنين, 07 مايو 2012
    [​IMG]

    ناقش مكتب مجلس الدولة في اجتماعه عددا من بنود الاعمال وحاز موضوع اللجنة الاقتصادية حول «مقترح انشاء الجهاز الوطني للإحصاء والمعلومات» الذي سيعرض على الجلسة العامة السابعة القادمة على مناقشات مستفيضة من قبل اعضاء المكتب حيث تمت استضافة كل من المكرم المهندس سالم بن سعيد الغتامي رئيس اللجنة الاقتصادية، والمكرم محمد بن سعيد المحروقي مقرر اللجنة في الاجتماع لاستيضاح الامر حول عدد من التوصيات والبنود التي تضمنها المقترح المشار اليه.
    وعقد مكتب مجلس الدولة اجتماعه الثالث عشر لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة صباح أمس في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالخوير برئاسة المكرم السيد الدكتور سعيد بن هلال البوسعيدي – نائب الرئيس - وبحضور المكرمين أعضاء المكتب، وسعادة خالد بن سالم السعيدي امين عام مجلس الدولة.
    واطلع المكتب على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب السابق، كما اطلع المكتب على تقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع.
    وفي الاطار نفسه ثمن مكتب المجلس الجهد الذي بذلته اللجنة الاقتصادية في اعداد هذا المقترح، والوقوف على الكثير من المعلومات، والتجارب التي استند اليها اعضاء اللجنة الاقتصادية لعرض مقترحهم على مكتب المجلس قبل عرضه على الجلسة العامة السابعة.
    من جانب آخر اعتمد مكتب المجلس في اجتماعه هذا البنود المطروحة على جدول اعمال الجلسة العامة السابعة التي ستعقد يومي الثلاثاء، والاربعاء (22-23/5/2012م)، والتي ستتضمن كلمة معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة واعتماد محضر الجلسة السادسة، والاطلاع على تقارير اللجان في الفترة الواقعة بين الجلستين، بالإضافة الى مناقشة مقترح اللجنة الاقتصادية، وما يستجد من اعمال.
     

مشاركة هذه الصفحة