رحلات إماراتية للفضاء بـ 100 ألف دولار

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
رحلات إماراتية للفضاء بـ 100 ألف دولار

الجمعة 4 مايو 2012 الإمارات ـ العربية


289484-1xxp45.jpg

أطلقت شركة «رويال جت» العاملة في مجال الطيران الخاص الفاخر، التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، بالتعاون مع مجموعة «إيدن لاكجري غروب» البريطانية، قسم عطلات فاخرة، يوفر رحلات فاخرة إلى أي مكان حول العالم، حتى الفضاء. وستطرح الشركة الجديدة، فضلا عن توفيرها منتجعات راقية، فللا أو شاليهات أو رحلات تزلج، أو يخوت أو فنادق خاصة، رحلات إلى الفضاء بكلفة تبلغ 100 ألف دولار اعتبارا من نهاية عام 2013.
وقال المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة رويال جت، فهد والي إن مفهوم هذه العطلات يتجاوز نطاق الأرض إلى الفضاء الخارجي، من خلال تقديم تجربة خاصة تتمثل في رؤية القمر والكواكب عن قرب، عبر رحلة فريدة من نوعها قد تصل مدتها إلى ست ساعات انطلاقا من الأرض، متوقعا أن تبدأ هذه الرحلات في العام المقبل، وفقا لصحيفة الامارات اليوم.
وأوضح أن «رويال جت» ستوفر حجوزات هذه الرحلات اعتبارا من اليوم، بسعر يبلغ 100 ألف دولار للشخص الواحد، مؤكدا أن إماراتيين فضلا عن متعاملين في منطقة الشرق الأوسط، بادروا بالحجز مسبقا، إلا أن الشركة تتحفظ عن ذكر أسماء أو العدد حاليا.
من جهة ثانية، قال والي، إن نحو 80% من أعمال الشركة حاليا تتركز في منطقة الشرق الأوسط، لافتا إلى أن الشركة تمتلك 10 طائرات، وتدير طائرة واحدة، وهي تسعى خلال الفترة المقبلة إلى تعزيز عملياتها في إدارة الطائرات الخاصة غير المملوكة للشركة. وأكد أن حجم أعمال الشركة سينمو خلال العام الحالي بنسبة تصل إلى نحو 15%، مقابل متوسط نمو يبلغ 8% في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن حصة الشركة في الشرق الأوسط تصل إلى 10%، وفي السوق الإماراتية 30%.
وذكر أن نحو 130 شركة طيران خاص تعمل في منطقة الخليج تدير نحو 550 طائرة خاصة، لافتا إلى نمو متزايد في خدمات الإسعاف والإجلاء الجوي التي تقدمها الشركة، باعتبارها أول شركة في المنطقة تقدم هذه الخدمات على طائرات مزودة بغرف عناية خاصة وكل المستلزمات الطبية.
وأضاف أن أسعار الرحلات إلى الفضاء تنافسية جدا، ولذلك نتوقع إقبالا كبيرا من الإمارات والخليج العربي، ومنطقة الشرق الأوسط ككل، لافتا إلى أن القسم الجديد سيوفر عطلات فاخرة جدا وبأسعار تنافسية، إذ إن هناك شريحة من الناس متعطشة إلى اسكتشافات جديدة.



http://www.addthis.com/bookmark.php...8e17ae409a0&ct=1&template={{title}}: {{url}}
 
أعلى