بحث تعزيز التعاون الأكاديمي مع المجلس العربي للدراسات العليا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بحث تعزيز التعاون الأكاديمي مع المجلس العربي للدراسات العليا

    الجمعة, 04 مايو 2012

    [​IMG]

    في إطار برنامج طموح لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي والثقافي مع الهيئات التعليمية بجمهورية مصر العربية زار الدكتور سعيد بن سليمان العيسائي الملحق الثقافي لسفارة السلطنة بالقاهرة المجلس العربي للدراسات العليا والبحث العلمي لاتحاد الجامعات العربية وكان في استقباله الدكتور معتز خورشيد المشرف العام على المجلس العربي وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي السابق.
    وبحث اللقاء سبل تطوير العلاقات بين المجلس والمؤسسات العلمية والأكاديمية في السلطنة فضلا عن توطيد أواصر التعاون العلمي والأكاديمي.
    ويعد المجلس العربي إحدى المنظمات التابعة لاتحاد الجامعات العربية ويقع في بؤرة اهتمامه لتحقيق التكامل العربي بين الجامعات والمؤسسات العربية أعضاء اتحاد الجامعات العربية على المستويين الأكاديمي والبحثي.
    كما زار الدكتور سعيد العيسائي الإدراة المركزية للطلاب الوافدين حيث كان في استقباله سعادة الدكتور أحمد السلماوي رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوافدين. وناقش الجانبان عدة موضوعات هامة بهدف تذليل العقبات التي تواجه الطلبة العمانيين ومن أبرزها موضوع الموافقات الأمنية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا والذين تم التقديم لهم بالجامعات المصرية بالإضافة إلى موضوع صرف مظاريف التقديم واستخراج إفادات القبول مبكرا
     

مشاركة هذه الصفحة