حملة للتبرع بالدم في صحم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    حملة للتبرع بالدم في صحم

    الجمعة, 04 مايو 2012
    صحم ــ يوسف البرامي -
    نظم مركز التدريب المهني بولاية صحم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع دائرة الخدمات الصحية بالولاية وبنك الدم بمستشفى صحار وذلك في قاعة مسرح المركز وسط إقبال كبير من متدربي ومتدربات المركز والمواطنين.
    هدفت الحملة إلى تذكير طلبة المركز والكادر الإداري والأكاديمي والمواطنين كذلك بأهمية التبرع بالدم المنتظم والطوعي ومساعدة بنوك الدم ورفدها بالمزيد من حاجتها الدائمة والمستمرة بالدم والذي يسهم في إنقاذ حياة الآلاف من المرضى الذين يكونون في أمس الحاجة لنقل الدم.
    وتم خلال الحملة توفير وحدات تبرع بالدم وهي عبارة عن عيادات مصغرة وفريق طبي مصاحب، حيث أجريت فحوصات أولية على المتطوعين مثل فحص السكر والضغط والهيموجلوبين وجرت الحملة في جو من الهدوء والتعاون وسط مشاركة كبيرة من متدربي ومتدربات المركز والكادر الأكاديمي والإداري وعدد من أولياء الأمور وصاحب الحملة توزيع نشرات ومطويات تحمل بين طياتها معلومات هامة تدور حول التبرع بالدم والفائدة المرجوة من وراءه.
    وقال المهندس هلال بن راشد العامري مدير المركز :إن الحملة فرصة لإبراز الجانب الإنساني وروح الوطنية وهي تأتي في إطار تعزيز الجهود الوطنية لتوعية المجتمعات المحلية بأهمية فكرة التبرع بالدم
     

مشاركة هذه الصفحة