آخر محتوى من قبل آدم1981

  1. آ

    محل صالون على يد حلاق عربي في البريمي

    شكرا يا برستيج العين و طويل العمر ، و لكن بالنسبة للحلاقين الباكستانيين طريقة شغلهم غير عن العرب ، و الديكور راح يكون كثير حلو و مريح، هل تعتقدوا انو ما في فايده بعد ؟؟؟؟؟ اما بالنسبة للسعر فالسبب هو الديكور ، و ارجوا افادتي اذا يكون في قسم للطفال ؟
  2. آ

    محل آيس كريم، كافي و عصائر

    شكرا لك يا أخي الكريم ، حاليا أقوم بدراسة المشروع و بدور على المحل المناسب ، انشاءالله راح اعلن لما بخلص الشغل ، بس شو رأيك اذا سعر الايس كريم او الكافي يكون بين 800 بيسة الى 1 ريال ، لانه اقل من هذا السعر راح يكون خسارة ، هل تعتقد انو راح يكون في اقبال و لا الكل بيفكر انو غالي ، حتى في خطة لعمل...
  3. آ

    محل صالون على يد حلاق عربي في البريمي

    السلام عليكم ، ابى رأيكم بخصوص اقامة صالون رجالي بديكور رائع في البريمي ، مع وجود قسم خاص للاطفال من السن 5 الى 12 ، و الحلاقة للكبار على يد حلاق سوري ، هل برأيكم راح ينجح المشروع ، مع العلم ان سعر حلاقة الشعر راح يكون 2 ريال و اللحية 1.5 ريال ، أرجوا افادة مدى جدوى المشروع ؟؟؟؟
  4. آ

    محل آيس كريم، كافي و عصائر

    السلام عليكم ، ابى رأيكم بخصوص اقامة محل بديكور رائع للآيس كريم من النوع الايطالي ، بالاضافة الى تقديم عصائر و القهوة لاتيه بنفس طعم ستار بكس ، شو رأيكم ؟ راح ينجح المشروع في البريمي ؟؟؟؟؟؟ أرجوا الافادة ؟
أعلى